نشر16 يناير 2023 لايوجد تعليقات 959 مشاهدة
استفد بأفضل أسعار أبواب خشب من نمار

استفد بأفضل أسعار أبواب خشب من نمار

يعتبر الخشب من أكثر المواد المستخدمة في صناعة الأبواب الداخلية اليوم، وذلك لتميزه بعدد من المزايا التي ربما تفتقر إليها المواد الأخرى المستخدمة في صناعة الأبواب، لذلك يزداد التساؤل من قِبل الأفراد عن أسعار أبواب خشب والتي تختلف من مصنع إلى آخر يوفر الأبواب الداخلية إلى القطاعات التجارية، والصناعية، والسكنية، لذا تظهر رغبة الجميع في التعرف على تكلفة الأبواب، وحتى المقبلين على الزواج الراغبين في تجهيز بيت الزوجية لديهم بتصميمات أبواب فريدة واستثنائية تتناسب مع الديكورات الداخلية للشقق.. ولكن هل تساءلت يومًا ما عن المبررات والعوامل التي تحدث تباين كبير في أسعار الأبواب الداخلية المصنوعة من الأخشاب في سوق السعودية ونتيجة عدم وجود أسعار ثابتة للأبواب الخشبية سيتم التطرق على مجموعة من العوامل التي تعتمدها المصانع في تحديد الأسعار للمنتجات.

كيفية تحديد أسعار أبواب خشب

 يزداد البحث عن أسعار أبواب خشب بشكل كبير، وذلك لأن الخشب من أفضل المواد التي يمكن الاعتماد عليها في صناعة الأبواب الداخلية نظرًا للمميزات التي لا تُعد ولا تُحصى، ومع رغبة الجميع في شراء أبواب خشبية تتنافس الشركات والمصانع بخصوص أسعار الأبواب ونتيجة التباين والاختلاف في تكلفة المنتجات سيتم الإشارة إلى بعض المعايير، والعوامل التي تتحكم في تحديد سعر الأبواب الخشبية المتمثلة في:

  • نوع الأخشاب

تعتبر الأبواب الخشبية من أكثر الأبواب الداخلية التي يزداد الطلب عليها بشكل كبير في هذا الوقت، نظرًا لإمكانية زخرفتها بالطريقة التي تتناسب مع مساحاتك الداخلية.. ولكن نوع الخشب المستخدم في الصناعة يحدث فارق كبير في تكلفة المنتج، إذ أنه يوجد كثير من أنواع الخشب التي يمكن استخدامها في صناعة الأبواب منها البلوط، وخشب الصنوبر، والجوز، والأرز، وألواح أخشاب الـ MDF، وHDF، والـ WPC المعالج، وغيرها، ويتميز كل نوع بعدد من المميزات التي تحدث اختلاف في عامل التكلفة للألواح الخشبية، لهذا السبب يلعب نوع الخشب دور كبير في اختلاف أسعار الأبواب داخل المصانع والشركات.

  • المقاسات والأبعاد

 تخلف المقاسات والأبعاد للأبواب المصنوعة من خشب الصنوبر الأبيض والأحمر، أو خشب الحور، أو الكرز، وحتى النوع الواحد يحتوي على ألواح خشبية بأبعاد مختلفة، إذ أنه هناك أبواب خشب بأبعاد 2100*900*37، و2100*700*37، و2100*800*37، وعلى سبيل المثال تتوافر الأبواب المصنوعة من ألواح الـ WPC المعالج بحجم وسُمك مختلف منها 5، و6، و8، و10، و12، و15، و17، و18، و20، و25 مللي، لذا لا يمكن أن تكون الأسعار نفسها مع وجود هذا الاختلاف الكبير.

  • جودة الألواح الخشبية

تتعدد أنواع الأخشاب المستخدمة في صناعة الأبواب الداخلية وتختلف مدى جودة كل نوع عن الأخر، فهناك الأنواع التي تتميز بالجودة والمتانة العالية ومقاومة الرطوبة وغيرها مثل ألواح الـ WPC المعالج، لذا تختلف أسعار أبواب خشب المصنوعة من خشب الـ WPC المعالج عن غيره من باقي الأنواع الأخرى نظرًا لأنه عازل للصوت، ومقاوم للصدمات والحشرات ولا ينكسر بسهولة.

  • شكل ونوع الأبواب

تختلف أنواع وأشكال الأبواب الخشبية وفقًا للمكان والغرض من الاستخدام، وتتنوع الزخارف الخاصة بالأبواب على حسب طبيعة الديكورات الداخلية حيث يوجد تصميمات درفة واحدة، وغيرها بأكثر من درفة، وتصميمات عصرية وغيرها كلاسيكية، وهناك أبواب جرار. وهناك أيضًا أشكال أخرى للأبواب الداخلية منها الأبواب العادية، وأبواب يمين، وأبواب يسار، وأبواب يميني عكسي، وأبواب يساري عكسي، ولا يستثنى من ذلك الخاصة سواء كانت أبواب المروحة، وأبواب السحاب، والدوار، وغيرها، إذًا، شكل التصميم للباب يساهم في إحداث اختلاف واضح في سعر الأبواب الخشبية الداخلية.

  • الإكسسوارات والمقابض

تتعدد تصميمات الأبواب الخشبية للتناسب مع الديكورات الداخلية كما أن المقابض والإكسسوارات تضيق قيمة للأبواب، إذ أنها تجعلها سهلة الفتح والإغلاق وتتوافر منها مجموعة كبيرة بأشكال وأنواع شتى المصنوعة من المواد المختلفة؛ حيث يوجد مقابض الدفع والسحب، ومقبض الذراع، ومقابض خاصة بالأبواب المنزلقة، ومقابض للتثبيت المتساطحة ومع اختلاف أنواع وأحجام الإكسسوارات والمقابض المستخدمة في تزيين الأبواب تتفاوت الأسعار أيضًا.

أسعار أبواب خشب من نمار

تتفاوت أسعار أبواب خشب في السعودية بين المصانع والشركات بتنوع نوع الخشب المستخدم، والإكسسوارات، ومواد الطلاء، والمقابض، والأقفال، وغير ذلك من باقي العوامل الأخرى، وتتنافس المؤسسات في تقديم العروض والأسعار لتشجيع العملاء على الشراء. وتُعد “نمار” للأبواب الداخلية واحد من المصانع الرائدة في توفير احتياجات الأبواب الداخلية للأفراد في السعودية، لأنه يعتمد على أفضل أنواع الخشب المعالج ونخبة من أفضل المصممين والمهندسين، كما تمتلك عددًا من الفروع منتشرة في مكة، وجدة، والمدينة المنورة توفر من خلالها مجموعة واسعة من الأبواب الداخلية بتصميمات استثنائية تتناسب مع ديكورات الفنادق، والفلل، والمكاتب، والشركات، والمنازل، والعمائر، والأبراج، والمدارس، والقصور. وتفاوت أسعار المنتجات في “نمار” للأبواب الداخلية باختلاف التصميم، والكماليات المستخدمة، وحجم المساحة الداخلية، إلا أنها توفر أفضل وأقل الأسعار التنافسية التي لا يمكن إيجادها في أي مكان آخر مقارنة بالجودة المقدمة والمواد الخام التي يتم الاعتماد عليها.

استفد بأفضل أسعار أبواب خشب من نمار

وختامًا نقول: –

يحرص مصنع “نمار” للأبواب الداخلية على تقديم منتجات استثنائية تتميز بالجودة العالية، وتستطيع الاطلاع على جميع المنتجات بالتصميمات والموديلات الفريدة الخاصة بنا من هنا كما يمكنك الاستفسار عن أسعار أبواب خشب التنافسية المقدمة من فروع “نمار” للأبواب الداخلية بمجرد التواصل على هذا الرقم 9200 33 578 مهما كان حجم مساحتك الداخلية تأكد من أننا نوفر لك كل ما تحتاج إليه، إذًا، ماذا تنتظر لا تفوت الاستفادة بأقل الأسعار التنافسية.

جميع الحقوق محفوظة لدى نمار ©2024