نشر07 فبراير 2023 لايوجد تعليقات 1327 مشاهدة
5 نصائح عند اختيار أبواب خشب مودرن داخلية

5 نصائح عند اختيار أبواب خشب مودرن داخلية

تلعب الأبواب الخشبية الداخلية دورًا أساسيًا في هيكل المبنى أو المنشأة. تساعد هذه الأبواب في تقسيم واستغلال المساحات الداخلية إلى مساحات أصغر، كما أن أبواب خشب مودرن تساعد في التحكم في تدفق حركة المرور داخل المبنى، بالإضافة إلى ذلك، توفر هذه الأبواب الخصوصية وتجعل الغرف تبدو أكثر هدوءًا وراحة. ولآن الجزء الداخلي للمبنى يعتبر جزءًا من شخصيته مثله مثل الخارج؛ فيجب أن يكمل المكونات الأخرى للهيكل، ومعظم الأبواب الخشبية الداخلية لها آلية انزلاق أفقية على طول الحافة. تقسم آلية الانزلاق هذه المساحات الداخلية إلى مساحات أصغر وتوفر الوصول إلى مناطق مختلفة من المبنى، علاوة على أنها تساعد في الحفاظ على مستويات درجة الحرارة والرطوبة داخل المنطقة، بالإضافة إلى ذلك، فإن آليات الانزلاق هذه تمنع الغبار والأوساخ والرطوبة مع السماح للهواء بالدوران. تمنع هذه التهوية تراكم الغازات الضارة وتقلل من فرص نشوب حريق.

لماذا أختار مادة الـ WPC في صناعة أبواب خشب مودرن داخلية؟

تختار شركة نمار مادة الـ WPC6في صناعة الأبواب الداخلية لأسباب عديدة، منها:

صلابتها:

تعتبر مادة الـ WPC مزيجًا من الخشب والبلاستيك، مما يجعلها أكثر صلابة من الخشب التقليدي والطبيعي، وهذا يعني تحتوي على نسبة شوائب أقل.

طول عمرها الافتراضي:

تتمتع مادة الـ WPC باستدامتها وطول عمرها الافتراضي، فهي أكثر مداومة واستمرارًا من الخشب الطبيعي، وتعمل على إطالة عمر أبواب خشب مودرن وكلاسيك.

القيم الجمالية:

تستخدم شركة نمار مادة الـ WPC في تصنيع وإنتاج أبواب خشب مودرن بتصميمات وتشكيلات استثنائية، حيث تمتاز الأبواب المُصنعة بأنها جميلة وأكثر جاذبية.

الأسعار المناسبة:

تمتاز مادة الـ WPC التي تدخل في صناعة أبواب خشب مودرن بأنها رخيصة وفي المتناول، وأسعارها مناسبة مقارنة بأسعار الأبواب الخشبية المصنوعة من المواد الأخرى.

أهم النصائح لاختيار أبواب خشب مودرن داخلية:

من خلال خبرتنا الطويلة في مجال الأبواب الداخلية، يمكننا تقديم مجموعة من النصائح التي تساعدك في اختيار أبواب خشب مودرن داخلية، حيث هنا مجموعة من العوامل التي تحدد المنتج المناسب لمنزلك أو منشأتك، وتتمحور هذه العوامل حول، استخدام الأبواب الداخلية لفصل المساحات، مع اختيار النمط والشكل المناسب والمحقق للهدف، واتباع الصيانة الدورية لإطالة عمر الأبواب، وتتعلق نصائحنا لك في هذا الشأن بما يلي:

الجودة:

يجب التأكد من أن الأبواب الخشبية الداخلية مصنوعة من مادة الخشب البلاستيكي WPC، فهي المادة الخام الأساسية لجودة المنتج، لأنها مُشكلة من أفضل المواد المستخدمة في صناعة الأبواب والشبابيك والأثاث الحديث.

التصميم:

لابد أن تكون الأبواب الداخلية المصنوعة من WPC ذات تصميم جديد وعصري، والذي يؤثر بإيجابية في الشكل الداخلي للغرفة، ما يميزها، ويجعلها مريحة، كما يساهم في أن يكون المظهر الداخلي يواكب الموضة العصري للأثاث.

الشكل المطلوب:

للحصول على أشكال متعددة من الأبواب الخشبية الداخلية الحديثة، يجب أن تتأكد من أنها مصنوعة من مادة الـ WPC، لأن هذه المادة يمكن تشكيلها دون عوائق حسب المواصفات والمتطلبات التي تريده، فلابد أن تختار الشكل الذي يناسب ذوقك وطلباتك الداخلية.

الأسعار:

من المعلوم أن لكل منتج سعر حسب السوق، وهنا ننصحك بأن تختار منتجات الأبواب الداخلية الحديثة التي تتمتع بالجودة والكفاءة العالية، وفي الوقت نفسه يمكن الحصول عليها مقابل تكاليف مادية مناسبة ومعقولة أو أقل من السوق.

الضمان:

لكي تستثمر أموالك في المكان المناسب، اختر الشركة التي توفر منتجات أبواب مودرن بضمان كبير، لأن ذلك سيدعمك ويعزز موقفك عند طلب تغيير المنتج أو صيانته، إذا حدث به أي مشاكل فنية غير متوقعة.

“نمار” توفر منتجات أبواب خشب مودرن بأعلى المواصفات:

تؤكد لك “نمار” أنها الشركة الأفضل في توفير مختلف أنواع الأبواب الداخلية، ومنها: أبواب مودرن، وأبواب كلاسيكية، واستطاعت الشركة صناعة تاريخ مليء بالموثوقية والمصداقية، كما استقطبت كوادرها من مختلف أرجاء المملكة العربية السعودية، وهي الآن علامة تجارية معترف بها رسميًا ومعتمدة في صناعة وتوفير الأبواب الداخلية، وقد تمكنت من تكوين شراكات ناجحة مع علامات تجارية قوية، منها: شركة دار البركة للاستثمار، والمُخمل، ونقطة تأهيل العلاج الطبيعي، ومؤسسة فواز الثبيتي للتطوير العقاري، وشركة أملاك طيبة العقارية، وإلسو، وساكو، والهيئة الملكية لمحافظة العلا، وشركة أرباح طيبة، ومجمع المدينة الطبي، ومصدر، قدرة المشاريع، ومدارس العقيق، وجزال، وداركو، ومركز أولفيا الطبي، وشركة إنماء المدن للمقاولات العامة، والعقيق القابضة، وسمامه، وقصر المساكين، وغيرهم كثير.

5 نصائح عند اختيار أبواب خشب مودرن داخلية

الخاتمة:

بإمكانك طلب منتجات شركة نمار من أبواب خشب مودرن داخلية، ستحصل على جودة تتوافق مع المعايير والمواصفات السعودية والعالمية، كما يمكنك الاختيار بين عديد من التصميمات والأشكال والألوان، علاوة على إمكانية طلب خدمات التركيب والتثبيت من الشركة، بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة خدمات الصيانة الدورية، لذا، تمتع بمساحتك الداخلية بكل راحة واطمئنان وهدوء، اطلبنا الآن، ستجد فريق مخصص لخدمتك على مدار الساعة.

جميع الحقوق محفوظة لدى نمار ©2024