نشر12 فبراير 2023 لايوجد تعليقات 1338 مشاهدة
نمار الأفضل لصناعة أبواب خشب داخلية عصرية وكلاسيكية

نمار الأفضل لصناعة أبواب خشب داخلية عصرية وكلاسيكية

هل تعاني من تشوه وتعفن الأبواب الداخلية لمنزلك؟ هل تشعر بالملل من كثرة أعمال الصيانة للأبواب والنتيجة كما هي؟ هل تبحث عن أبواب خشب داخلية تعبر عن شخصيتك وتكون أنيقة ومتناسقة مع الديكورات الداخلية للمكان؟ إذا كانت إجابتك بنعم، إذًا، أنت في المكان الصحيح لأن شركة نمار توفر تصميمات عصرية وكلاسيكية فريدة من الأبواب الداخلية المصنوعة بتقنية الـ wpc المعالج بمستويات فائقة من المتانة والأناقة والأمان، وذلك لأنها تمتاز بقدرة عالية على المقاومة للماء والحشرات والخدوش مما يعني الحفاظ على جمال وأناقة الأبواب لفترات طويلة. 

أيهما أفضل أبواب خشب داخلية wpc أم خشبي تقليدي؟

أصبحت تقنية الـ wpc البديل الأمثل للخشب التقليدي عند الرغبة في تركيب أبواب خشب داخلية لأي مكان مهما كان حجم مساحة المكان الداخلية، وذلك لأن الأبواب المركبة تمتاز بعدد من المزايا والفوائد التي ينعكس تأثيرها الإيجابي على مساحتك الداخلية منها:

  • متينة للغاية

تظهر مشكلة تغير الألوان على الأبواب المصنوعة من الخشب التقليدي نتيجة الرطوبة والأملاح الأمر الذي يؤدي إلى تقشير مواد الطلاء وتشوه شكل الأبواب.. ولكن التركيبة متعددة الطبقات لخشب الـ wpc    المعالج تمنح الأبواب مقاومة عالية للرطوبة والأملاح مما يعني حماية مواد الطلاء من التقشير لفترات طويلة.

  • مقاومة للكسور والتشققات

 تعتمد شركة نمار في صناعة أبواب خشب داخلية على خشب الـ wpc الذي يمتاز بالصمود أمام الاستخدامات اليومية العنيفة من قِبل الأفراد، إذ أنها مقامة للكسور والخدوش وتنفرد بالقوة والثبات كما أننا نوفر لشركاء النجاح لدينا مجموعة متنوعة من الأبواب بأكثر من نظام قفل.

  • مجموعة واسعة من الخيارات

نحن شركة متخصصة في تصنيع وتوريد الأبواب الداخلية للقطاعات المختلفة في المملكة العربية السعودية، ولأننا نهدف أولًا وأخيرًا إلى تزويد عملائنا بالأفضل دائمًا نحرص على توفير تصميمات فريدة وحصرية للأفراد تتماشى مع الديكورات الداخلية للمكان، لذا، نعرض لشركاء النجاح لدينا تصميمات وأشكال استثنائية من الأبواب الداخلية مكسوة بألواح زجاجية على حسب رغبة العملاء بالشكل الذي يتماشى مع الأسلوب الداخلي للمبنى لإضافة الفخامة والأناقة والجمال للغرف الداخلية.

  • عزل حراري وصوتي ممتاز

تتمتع الأبواب الداخلية التي يقوم فريق شركتنا بتصميمها وتصنيعها من خشب الـ wpc المعالج بكفاءة حرارية استثنائية كما أنها تعمل على تقليل الضوضاء والصوت داخل المنزل إذ أن أبواب الخشب الداخليةمن شركة نمار خيار مثالي للأماكن المزدحمة.

هل تفكر في استبدال أبوابك بـ أبواب خشب داخلية؟

تبدو الأبواب الخشبية والأبواب المركبة متشابهة من الخارج ولكل منها مجموعة متنوعة من حيث: التصميمات والمقاسات والألوان.. ولكن يظهر اختلاف كبير عندما يتعلق الأمر بالمتانة والقوة وهنا يتفوق الخشب المركب عن الخشب التقليدي، الأمر الذي بدوره ساهم في ازدياد شهرة الأبواب المركبة المصنوعة من خشب الـ wpc مؤخرًا في الأسواق لما لها من فوائد ومزايا لا تُعد ولا تُحصى وتضيف حالة من الفخامة والجمال لمساحتك الداخلية. 

إذ إنها تقنية مصممة خصيصًا لمعالجة بعض المشكلات التي يعاني منها الأفراد بخصوص الأبواب الداخلية للمساحات الخاصة بهم سواء أن كانت تتعلق بتراكم البكتريا والفطريات، تلف الإطارات للأبواب نتيجة الرطوبة والأملاح، والكثير من المشكلات التي تشوه المظهر الجمالي للأبواب، لذا، إذا كنت تفكر في استبدال أبوابك بـ أبواب داخلية wpc أو حتى تريد تركيب أبواب مميزة على الغرف الخاصة بك يمكنك أن تجد كل ما تبحث عنه بالشكل الذي يفوق توقعاتك داخل شركة “نمار” للأبواب الداخلية التي تعتمد على مصممين ومهندسين محترفين لتصنيع الأبواب بتقنية الـ wpc التي تضمن قوة وصلابة الأبواب لأن التركيبة الداخلية لهذه التقنية تعمل على حماية الأبواب من الأملاح والرطوبة.

نمار الأفضل لصناعة أبواب خشب داخلية عصرية وكلاسيكية

كيفية شراء أبواب خشب داخلية wpc من نمار

مهمة فريقنا المتخصص داخل شركة “نمار” للأبواب الداخلية مساعدتك في الحصول على الباب المثالي للمكان ولأن جودة الأبواب من أهم العناصر التي تساهم في استمرار الأبواب لأطول وقت ممكن نحرص على استخدام أفضل وأجود أنواع الخشب المعالج المطابق للمواصفات المتعارف عليها في صناعة الأبواب الداخلية عالميًا لتلبية احتياجات عملائنا من تصميمات وأشكال أبواب خشب داخلية التي تمتاز بالجودة والمتانة العالية تمتاز بالعمر الطويل، كما أن الأشكال والتصميمات الاستثنائية التي نقدمها لعملائنا تعمل على تحسين جاذبية المكان إذا أننا معك خطوة بخطوة لمساعدتك في اختيار الأنسب لك وتوصيل الأبواب لمكان تركيبها كما أننا نضم فريق فني متخصص في أعمال التركيب والتثبيت للأبواب الداخلية، لذا، إذا كنت تفكر في الاختيار من بين مجموعة كبيرة من التصميمات الفريدة و الاستثنائية للأبواب التي تقوم بتصنيعها داخل شركة نمار يمكنك أن تتواصل مع فريق خدمة العملاء من خلال  9200 33 578 ويمكنالتحدث إلى مسؤولي المبيعات لدى شركتنا عن طريق [email protected] وإذا كنت ترغب في رؤية منتجات نمار من الأبواب الداخلية على الطبيعة يمكنك زيارة أحد فروعنا التالية:

  • فرع جدة الأول – شارع المكرونة- مقابل مستشفى جدة الأهلي.
  • فرع جدة الثاني- طريق المدينة المنورة- مدينة البناء c33.
  • فرع مكة المكرمة- مخطط ستر اللحياني- مقابل مستشفى النور.
  • فرع المدينة المنورة- طريق الملك عبدا لله- بجوار المطاعم البحرية. 
جميع الحقوق محفوظة لدى نمار ©2024