نشر11 فبراير 2023 لايوجد تعليقات 1376 مشاهدة
أشكال أبواب خشب جديدة تُعزز روح مكانك من نمار

أشكال أبواب خشب جديدة تُعزز روح مكانك من نمار

الأبواب الخشب جزًأ لا يتجزأ من أي منزل أو مبنى لذلك شركة نمار تُوفر أشكال أبواب خشب مختلفة وبتصميمات متنوعة لتُناسب كافة الأذواق، كما إنها تُؤثر بشكل كبير على الجمال والأناقة العامة للمكان وتُحدث فرقًا كبيرًا إذا تم اختيارها بعناية فائقة، كما إن شركتنا تتميز بتصميماتها الرائعة وجودة التصنيع والخامات المُستخدمة وذلك لخبرتنا الرائدة في هذا المجال وأسلوب العمل المرموق والفريد من نوعه الخاص بنا التي تجعلنا نقوم بتنفيذ منتجات استثنائية للمشاريع المختلفة سواء سكنية أو تجارية، والتي بموجبها تلبية احتياجات عملائنا واحترام وتقدير التصنيع بجودة عالمية مع إظهار عنصر الجمال والاستدامة طول العمر، بالإضافة إلى اتباع فريق عملنا استراتيجية عمل تهتم بجميع التفاصيل وتُساعد في تطوير المنتجات باستمرار والاطلاع على كل ما هو جديد لمجراته.

جودة عالمية بنمار لصناعة أشكال أبواب خشب:

إننا في شركة نمار نُركز بشدة على عامل الجودة وتطبيقها بدقة على جميع منتجاتنا، وذلك لخبرتنا الطويلة ومعرفتنا الواسعة التي لا مثيل لها في صناعة أشكال أبواب خشب عديدة فائقة الدقة، كما إننا قادرون للحصول على أفضل المواد الخام عالمية الجودة لإنشاء أبواب تخدم عملائنا طول العمر دون الحاجة للكثير من الصيانة وتبدو رائعة عند تركيبها في الوحدات السكنية أو التجارية، وإن فريقنا من “المهندسين، مصممين، فنيين” هم محترفون في عملهم وبمساعدتهم المُتميزة نُصبح أفضل شركة لصناعة كافة أشكال أبواب خشب بالمملكة، وإننا فخورون بتنفيذنا أكثر من مشروع وتوريد منتجاتنا لأكثر من منطقة بالسعودية.

بالإضافة إلى أن معايير الجودة لدينا تقوم على عدة عناصر منها:

  • الخامة المستخدمة، فإننا نختار WPC “الخشب المعالج” فهو أعلى وأفضل أنواع الخشب الصديق للبيئة
  • الأداء الصناعي، تعتمد عمليات التصنيع لدينا على آليات ذات تقنيات مُتقدمة ومعدات تكنولوجية حديثة وبذلك تتم عملية التصنيع بطريقة مُناسبة لمعايير الجودة وجيدة الأداء التي تؤدي إلى أعلى جودة
  • الخبرة والمهارة الفنية التي يمتلكها فريق العمل لدينا وفهمهم المتعمق لمتطلبات السوق

أشكال أبواب خشب نمار بتصميم عصري:

تُقدم شركة نمار مجموعة واسعة من أشكال أبواب خشب التي تُناسب جميع التصميمات الداخلية للمنزل أو الشركة وتفي بكافة الأغراض في الاستخدام، وهذا لأنها مُصممة خصيصًا للعديد من المشاريع السكنية والتجارية وتُلبي متطلباتك بتوافقها مع ميزانيتك، ومن هذه الأبواب العديدة:

أبواب خشب كلاسيكي:

تتناسب هذا النوع من الأبواب مع الغرف الداخلية للمنزل وتُعطي المنزل رونقًا من نوع خاص.

أبواب خشب كلاسيكي

أبواب خشب بلاستيكية مع خطوط معدنية:

تتميز هذه الأبواب بأنها تُناسب العديد من التصميمات سواء للغرف المنزلية أو الغرف الداخلية للشركات.

أبواب خشب بلاستيكية مع خطوط معدنية

أبواب خشب حديثة:

وتتميز بتقنية “WPC” في صناعتها لتُناسب جميع الديكورات الداخلية الحديثة للمنازل والمؤسسات العصرية الحديثة وتعطي لها طابع الرقي والثقة.

أبواب خشب حديثة

أبواب خشب جرار:

تصلح هذه الأنواع من الأبواب للمكاتب لغرف الاجتماعات الكبرى وأيضًا للمنازل في التقسيم المُتميز للجزء الداخلي عن الجزء الخارجي للمنزل بشكل جمالي وذات طابع حديث.

أبواب خشب جرار

أبواب خشب جانبيه أو منزلقة:

وهذه الأنواع مُلائمة أكثر للمساحات الضيقة أو الصغيرة أو في أماكن التخزين بالمنزل فهي تُساعد في جعل المظهر أجمل مع الحفاظ على خصوصية المكان مغلقًا دون أخذ حيز من المساحة.

أبواب خشب جانبيه أو منزلقة

أبواب خشب مزدوجة:

إذا كنت تسعى لإضافة نوعًا من التفرد والأناقة لمنزلك أو شركتك فإن الأبواب المزدوجة المصنوعة من الخشب سوف تمنحك هذه الصفات مع مرونة وسهولة استخدامها.

أبواب خشب مزدوجة

أبواب خشب ذات شباك زجاجي:

تتميز بالفخامة والجمال وأسلوبها الهادي الحديث الذي يُناسب مختلف الغرف بالمنزل أو الشركة كما إنه يُعطي إحساسًا بالراحة والهدوء بدخول بعضًا من الضوء الطبيعي إلى الغرفة.

أبواب خشب ذات شباك زجاجي

كما إنه يتوافر أيضًا في نمار أشكال أبواب خشب مزدوجة خشبية على أعلى مستوى من الجودة ومرونة الاستخدام والشكل المتميز.

أشكال أبواب خشب مزدوجة خشبية

لذلك تُعتبر نمار من أفضل الشركات بالمملكة العربية السعودية التي تُتيح العديد من أشكال أبواب خشب وتنفرد بها في السوق السعودي والذي يتم صناعتها داخلها مصنعها الخاص بأجود أنواع الخشب من “WPC” وهي تُأثر تأثيرًا رائعًا على جمال وراحة المكان وتُعزز جماله دون التأثير سلبي على البيئة.

لماذا شركة نمار في اختيار أشكال أبواب خشب؟

  • 10 سنوات وأكثر من الخبرة

تخصصت شركة نمار في مجال صناعة الأبواب الخشب لأكثر من 10 سنوات لذلك فهي شركة على دراية واسعة بأساسيات الصناعة وتفاصيلها الدقيقة، والتي يشرف على صناعتها نخبة من المهندسين والمهنيين وغيرهم من العاملين بالمصنع يمتلكون خبرة طويلة ومنفردة لتقديم أبواب دقيقة الصنع لا يشوبها شائبة.

  • الجودة

إننا في شركة نمار نُركز على عنصر الجودة واهتمامنا باختيار المواد الخام الصديقة للبيئة، لضمان خدمة ومنتجات فائقة الجودة لعملائنا.

  • أبواب WPC

تقوم شركة نمار بتصنيع مجموعة من الأبواب الخشبية من الخشب المعالج “WPC” في مجموعة متنوعة من الأساليب والأشكال التي تُناسب الكثير من الأذواق.

  • رضا العميل

إننا نتفهم جيدًا مدى أهمية توفير متطلبات العميل في المنتج الخاص به لذلك إننا نعمل على توفير احتياجاته في منتجات مُتخصصة تُناسبه ونبذل قصارى جهدنا لتلبية أي متطلبات فريدة من نوعها لضمان رضا عملائنا.

إننا الأقرب إليك في كل مكان بالمملكة لامتلاكنا أكثر من فرع لإنتاج أشكال أبواب خشب عديدة ومتنوعة الأنماط وأبواب مُتخصصة تُناسب الفلل والقصور والفنادق، لذلك قمنا بتنفيذ الكثير من المشاريع الكبرى في توريد أبواب داخلية لهم وتركيبها بدقة وجودة عالية، وهذا لاعتمادنا على أعلى مستوى من الآلات ذات التقنية التكنولوجية المتقدمة التي تُساهم في التصنيع والتركيب الاحترافي، كما إننا نهتم بأساليب التوريد الجيدة التي تُحافظ على وصول المنتجات إلى المكان المراد دون تعرُضها لأي تلف.

لزيارة فروعنا:

  • فرع جدة الأول: شارع المكرونة – مقابل مستشفى جدة الأهلي
  • فرع جدة الثاني: طريق المدينة المنورة – مدينة البناء C33
  • فرع مكة المكرمة: مخطط ستر اللحياني – مقابل مستشفى النور
  • فرع المدينة المنورة: طريق الملك عبد الله – بجوار المطاعم البحرية

أو تواصل معنا عبر الهاتف: 920033578

والبريد الإلكتروني: [email protected]

جميع الحقوق محفوظة لدى نمار ©2024