نشر22 يناير 2023 لايوجد تعليقات 933 مشاهدة

أحدث ابواب خشب مودرن في السعودية

أحدث ابواب خشب مودرن في السعودية

بجانب اختيار الشكل المثالي لبابك الجديد، فإن اختيار نوعية الخشب المستخدم من أهم القرارات التي يتعين عليك اتخاذها، يوفر الخشب إحساسًا بالراحة والدفء لخلق أشكال حديثة مختلفة من شأنها أن تعزز جمال منزلك الحديث، لذا توفر لكم شركة نمار مجموعة متنوعة من الأبواب المصنعة من الخشب المعالج WPC، وذلك منذ نشأتها منذ أكثر من 10 سنوات داخل المملكة العربية السعودية، وقد قمنا بتصميم العديد من ابواب خشب مودرن وكلاسيك داخل جميع أنحاء المملكة.

أبواب خشب مودرن تضيف لمسة من الطبيعة على منزلك الحديث

لا يزال الخشب خيارًا تقليديًا للأبواب السكنية، الخشب مادة طبيعية ودافئة تحول أي مساحة إلى مساحة معيشية صحية ومريحة، تتطلب الأبواب الخشبية الحد الأدنى من الصيانة ولها عمر طويل مذهل، توفر الأبواب الخشبية أيضًا عزلًا رائعًا، لكل من الصوت ودرجة الحرارة، وهو جانب مهم جدًا عند اختيار أبواب مستدامة لمنزلك الحديث.

نعهد على تسليم المنتجات حسب الجداول الزمنية المتفق عليها مع العملاء، كذلك نعمل على إضفاء الطابع الشخصي على الباب وفقًا لرغباتك واحتياجاتك وأذواقك الخاصة.

أبواب خشب مودرن لمنزلك الحديث تحقق جميع أذواقك ورغباتك

عندما تفكر في الأبواب الداخلية الخشبية، قد تتشكل أمام عينيك صورة لأبواب خشبية تقليدية كبيرة، لكن يجب أن تعلم أن الأبواب الخشبية يمكن تصميمها داخل شركة نمار وفقًا لجميع عناصر التصميم الحديث بالإضافة إلى أسلوبك الشخصي. ستقنعك الجودة العالية للخشب والحرفية المرموقة بالتأكيد بأن الأبواب الخشبية لدينا قد تكون الخيار الأمثل لمنزلك المعاصر.

يمكن أن تتيح لك الأبواب الخشبية اختيار مجموعة متنوعة من أشكال الأسطح المختلفة التي ترفع من بساطة الخشب الخام إلى تحفة فنية حديثة، الجمع بين الخشب والتفاصيل الزجاجية والنوافذ في طبقات متعددة يخلق إمكانيات لا حصر لها لأنماط وألوان مذهلة، أعلى تصاميم تسمح بتلبية احتياجاتك مع الحفاظ على الضوضاء والبرودة والحرارة بالخارج.

كيف تختار أبواب خشب مودرن لمنزلك الحديث؟

إن منزلك هو بطاقة هويتك الشخصية التي تعرضها للزائرين، الأبواب الخشبية ترحيبية بشكل طبيعي وتبعث الشعور بالراحة، في حين أن الاختيار المدروس للشكل واللون والملمس يمكن أن يرفع منزلك إلى مستوى جمالي أعلى، الأبواب الخشبية لدينا مصنوعة يدويًا حسب الطلب، يمكنك اختيار شكل ونوع الخشب، بينما توفر نمار أبواب لا تشوبها شائبة ومواد قيمة ودقة صنعة تعد بنتيجة مرموقة، يمكن أن يكون أبواب منزلك الحديث طبقًا لأذواقك واحتياجاتك الشخصية، مثل النوافذ وتفاصيل الزجاج، وإضاءة LED، والمقابض، وما إلى ذلك.

تتخصص شركة نمار 

نحن نفخر بأنفسنا لتزويدك بــ ابواب خشب مودرن داخلية للغرف والحمامات والمطابخ والشُرف، عالية الجودة بأفضل الأسعار، يتم توصيلها إلى منزلك في غضون أيام قليلة من الطلب، جميع الفريق متخصصون في مجال الأبواب الخشبية سواء كانوا مصممين أو مهندسون أو فنيون أو تقنيون أو مهنيون أو عمال لتلبية كافة احتياجاتك، كذلك يمكنكم الطلب اونلاين بتجربة آمنة وخالية من المتاعب.

أحدث ابواب خشب مودرن في السعودية

نحن متخصصون في إنتاج أبواب خشبية حسب الطلب داخلية عالية الجودة، تتضمن خدماتنا:

  • خدمة التصميم بناء على احتياجات كل عميل.
  • كذلك خدمات التركيب والتثبيت، حيث نمتلك فريق من الفنيين ذوي الخبرة والمهارة في تركيب مختلف أنواع وأحجام الأبواب الخشبية الداخلية، ونعتمد في خدمة التركيب على استخدام أحدث التقنيات الحديثة لتوفير الوقت والجهد والمال وضمان تلبية جميع متطلباتك بالكامل.
  • كذلك خدمة الصيانة لجميع الأبواب الخشبية نحن نعمل عن كثب مع أصحاب المنازل والمهندسين المعماريين والمصممين لتوفير أبواب خشبية مصممة لقياس مستوى استثنائي، وبما أنها مصنوعة في، فإن الاهتمام بالتفاصيل ممتاز والتسليم سريع.

لماذا تشتري ابواب خشب مودرن من شركة نمار؟

  • أبواب خشبية عالية الجودة بأفضل الأسعار.
  • من خلال فريقنا الاحترافي من المهندسين والعمال، فإننا نلبي جميع أنواع المشاريع التجارية حيث يتم الجمع بين مزايا مقاومة المياه، والحرائق، والخدوش، وعزل الصوت تشمل مجالات العمل لدينا: المستشفيات والفنادق والمكاتب والشقق المبنية حديثًا بالإضافة إلى المنتجعات والفلل والقصور داخل جميع أنحاء المملكة.
  • تتميز الأبواب الخشبية بجمالها الطبيعي وتضيف الدفء والشخصية للممتلكات.
  • مئات من التصاميم الأنيقة للاختيار من بينها
  • يمكننا إنتاج أبواب خشبية عالية الجودة مصنوعة بالكامل حسب الطلب.
  • تتوفر خدمة تصميم شاملة ومطابقة الألوان طبقًا لاحتياجاتك الشخصية.
  • جميع أبوابنا حسب الطلب مصنوعة داخل المملكة.

نسعد بتواصلك مع فريق خدمة العملاء لدينا داخل جميع الفروع التبعة لنا داخل المملكة، تواصل مع مصنع “نمار” للأبواب الداخلية عبر الهاتف 9200 33 578 وإخبارنا باحتياجاتك ونضمن لك الحصول على تصميم مثالي يحقق رغباتك.

جميع الحقوق محفوظة لدى نمار ©2024