نشر01 مارس 2023 لايوجد تعليقات 968 مشاهدة
استكمل ديكور منزلك بمنتجات "نمار" من أبواب خشب داخلية

استكمل ديكور منزلك بمنتجات “نمار” من أبواب خشب داخلية

لكل شخص سماته الخاصة وطباعه، فعند اختيارك لديكور منزلك تنعكس هذه الطباع والسمات على التصميمات المختارة والأثاث وكل تفاصيل المنزل حتى البسيطة منها، وهكذا أيضًا على أبواب الغرف، وهذا من حق كل إنسان أن يتوفر له المنتج المناسب لذوقه الذي يعكس شخصيته، فتوفر لك شركة نمار أبواب خشب قابلة للتخصيص كما تريد، حيث يمكنك اختيار ألوانها وأشكالها لتأدية الأغراض المصنوعة لها، ولتناسب ذوقك أيضًا، ولأن الخشب من الموارد المتجددة المستخرجة من الطبيعة، فتعد كل قطعة مادة خام يمكن تشكيلها حسب الطلب، وتعمل “نمار” على أخشاب يمكن تعديلها بعوامل ضغط وإضافة مواد كيميائية صديقة للبيئة غير ضارة، لإضافة بعض الخصائص لها، حيث ينتج عنها الخشب البلاستيكي، والذي يعمل على الاستدامة والبقاء لفترة أطول.

العوامل المؤثرة في اختيار أبواب خشب تناسب ديكور منزلك

يعتبر الخشب المعالج WPC خيار جيد جدًا، فهو يعتبر قطعة من القماش الأبيض يمكنك تشكيلها حسب رغبتك، وتلوينها على أي لون لملائمته مع ديكور منزلك الداخلي، وهناك عوامل كثيرة تساهم في ملائمة أبواب خشب لديكور منزلك، بعيدًا عن مدى جودة هذه الأخشاب، فالجودة شيء مضمون لدى شركة نمار، ولضمان شكل مناسب للديكور والتصميم الداخلي للمنزل، ضع في اعتبارك العوامل التالية:

اللون المناسب

تتعدد الطرق التي يتم بها اختيار ألوان أبواب خشب منزلك، لتجعلها تناسب باقي التصميم والديكور، وأحد أشهر هذه الطرق هي طريقة (60 , 30 , 10)، وهي ترجع إلى تقسيم الغرفة المراد اختيار ألوانها إلى ثلاث أقسام، فاتباع هذه الطرق يساعد جدًا لاختيار لون مناسب لإتمام لوحتك الفنية، وإتمام شكل ديكورك، وإضافة قطعة مناسبة إلى غرفك الداخلية، لتعكس ذوقك الرفيع، فيمكنك تطبيق هذه الطريقة كالآتي:

القسم الأول

ويتم تلوينه باللون الأساسي المختار، حيث تندرج الأشياء التالية تحت اللون الأساسي، وهي الأشياء الظاهرة كجدار الغرفة والسجاد والأريكة المختارة، أو السرير، وفكرة اللون الأساسي أنه يعمل كخلفية لعرض اللونين المتبقين، ويأخذ نسبه قدرها “60” بالمئة من حيز الغرفة.

القسم الثاني

اللون الثانوي، وهذا اللون درجة أخرى من اللون الأساسي، أو درجة متناسبة معه. يأخذ نسبة “30” بالمئة للأثاث المطلي مثل أبواب خشب أو أية مواد مصنعة من الاخشاب، والستائر وغيرها. ويعمل هذا اللون على دعم اللون الأساسي.

القسم الثالث

اللون الأخير ويأخذ نسبة “10” بالمئة من حيز الغرفة للإكسسوار، مثل اللوائح المعلقة أو الزهور والأشياء المصنوعة من البلاستيك للتزيين. واتباع مثل هذه الطرق في اختيار أثاث منزلك يساعدك لإنشاء ديكور مميز.

الشكل والتصميم

“نمار” توفر لك تشكيلة رائعة من تصميمات أبواب خشب، اعتمادًا على خبرتها في تصنيعها وابتكار مصمميها ومهندسيها، فهناك كثير من الأشكال والتصاميم، التي تعمل على إحياء منزلك وإعطائه الروح المناسبة، ومن ضمن هذه الأبواب ما يلي:

الأبواب المفصلية

وهذه أبواب خشب معالجة عادية تفتح وتغلق بالطريقة العادية، معتمدة على مفصلين مثبتان في الحائط ويوجد نوعين يندرجان تحت هذا النوع من الأبواب.

الأبواب المفصلية السادة

وهذه لا تتمتع بتفاصيل كثيرة، فقط بعض الحفريات البسيطة أو من غير الحفريات نهائيًا.

استكمل ديكور منزلك بمنتجات "نمار" من أبواب خشب داخلية

الأبواب المفصلية الداخل بها عناصر

من زجاج أو حديد، وهذه محافظة على شكل الأبواب المفصلية الطبيعية، ولكن بتفريغ أماكن من اللوح الخشبي، ووضع ألواح زجاجية مكانها أو قطع حديدية، لإعطاء شكل منفرد.

الأبواب الجرارة

هذه الأبواب تتمتع بالشكل العصري المتميز، وإضافتها إلى منزلك يضيف لك مساحة رائعة لأنه يعتمد على إزاحته في نفس المكان، ولا يأخذ مساحة غلق وفتح كالأبواب المفصلية، ويمكن أن يتكون من بابين متقابلين للمساحات الواسعة، وأن يتكون أيضًا من باب واحد فقط.

الأبواب المزدوجة

تتكون هذه الأبواب من بابين متقابلين، يمكن غلقهما وفتحهما في بشكل متقابل، وهذه الأبواب تعطي شعور باتساع المساحة، ولذلك تستخدم بكثرة في الفلل والقصور.

الأبواب المنزلقة

وهذه الأبواب تعتمد في فتحها على بكرة معلقة منها، فتنزلق هذه البكرة لفتح أو غلق الباب، ويعطي هذا النوع من الأبواب شكل جديد وحديث إلى منزلك.

خبرة “نمار” في تصنيع أبواب خشب من مواد WPC

تمتلك “نمار” خبرة لا يستهان بها مع الأخشاب، ونحن نتعرض يوميًا لهذا النوع من الصناعات، فنعمل هادفين لتوفير منتج قوي يتحمل كل الظروف، ووقع اختيارنا على أخشاب WPC المعالجة، فخبرتنا تزيد عن عشرة سنوات مع هذا النوع من الأخشاب، واكتسبنا المعرفة للتعامل معه، بابتكار طرق مناسبة لقصه وتعديله بأدوات حديثة مناسبة لهذا النوع من الخامات. وماذا يعني كل هذا الكلام للمشتري؟ بالطبع له فائدة فعند شرائك من “نمار” وتعاملك معنا، فذلك يضمن لك أبواب خشب بجودة عالية، مصنعة بأيادي ذات خبرة كبيرة.

للطلب والاستفسارات

يمكنك الدخول على موقع شركة نمار المصمم لعرض منتجاتها وخدماتها المختلفة لجميع العملاء على مستوى المملكة العربية السعودية، ولمساعدتك في الطلب بطريقة سهلة يسيرة في الحصول على منتجاتها وخدماتها، الموجود في الرابط التالي (https://cutt.us/iitQl)، أو يمكنك زيارة أحد الفروع المتاحة بالموقع، أو الاتصال على الرقم التالي (9200 33 578) لطلب أبواب خشب من شركتنا والتمتع بالتصاميم المميزة بأسعار تنافسية.

جميع الحقوق محفوظة لدى نمار ©2024