نشر30 يناير 2023 لايوجد تعليقات 1088 مشاهدة
تمتع بمنتجات أبواب داخلية بتقنية الـ WPC من "نمار" السعودية

تمتع بمنتجات أبواب داخلية بتقنية الـ WPC من نمار السعودية

تعتبر الأبواب لداخلية المصنوعة من الخشب الصلب غير الطبيعي (WPC) هي الخيار الذكي الجديد في المملكة العربية السعودية للغاية، وهذه الأبواب تزيد من جمال ونظافة الجدار الداخلي للمنزل أو الغرفة دون القلق من التلف أو الضرر الذي قد يصاحب الأنواع الأخرى من الأبواب الخشبية الطبيعية، والـ WPC هي أفضل من أية أبواب داخلية مصنوعة من الألومنيوم أو الحديد أيضًا، لأنها مصنوعة من مواد مصنعة ذات جودة عالية، وتحتوي على مزيج من الخشب الطبيعي وغير الطبيعي، فهي قادرة على تحمل الضغط العالي والزلازل. تشمل الأبواب الداخلية المصنوعة من مادة الـ WPC أيضًا عديد من الخيارات الأخرى، مثل: الألوان المختلفة، والأشكال، والأنماط، مما يجعلها الخيار الأفضل للغاية لتزيين منزلك، كما أنها تتمتع بمزايا أخرى، مثل: الصلابة، والمرونة، علاوة على أنها صديقة للبية.

كيف تعزز مظهر منزلك بمنتجات “نمار” من أبواب داخلية؟

يجب التأكد من اختيار الشركة الصحيحة التي تضمن الجودة والصلابة لمنتجاتها من أبواب داخلية المصنوعة من مادة الـ WPC للحصول على النتائج الأفضل، لأن هذه المنتجات تساهم في إضفاء العوامل الجمالية المختلفة على المساحة الداخلية للمنزل أو الغرفة، ولأن شركة نمار هي أهم شركات القطاع الخاصة على مستوى المملكة في تصنيع الأبواب الداخلية، فهي التي ستساعدك على تخطي مشاكلك وتحدياتك مقابل تكاليف مناسبة وتنافسية. تعتمد الشركة بشكل أساسي على مادة الـ WPC، وهي مادة ناتجة عن المزج بين الخشب الطبيعي والبلاستيك، وتتميز بكثير من المزايا التنافسية على باقي المواد المستخدمة في عمل الأبواب الداخلية، ولكي تعزز مظهر المنزل أو المنشاة من الداخل، لابد من عمل الآتي:

  • التعامل مع شركة نمار في الحصول على الأبواب الداخلية.
  • اختيار التصاميم التي تناسب ذوقك وطريقة معيشتك أو عملك.
  • التنويع في الأشكال المستخدمة في جميع الغرف الداخلية.
  • استخدام أحجام الأبواب المناسبة لأماكن التركيب.
  • اختيار النمط الملائم لفتح الأبواب، سواء إلى الخارج أو إلى الداخل.

ما هي فروع شركة نمار التي تقدم فيها أبواب داخلية بتقنية الـ WPC؟

الأبواب الخشبية، هي من الأشياء التي تعطي الطابع الشخصي للمنزل، وتضيف جمالاً للديكور الداخلي. وفي السعودية، الأبواب الخشبية التي تصنع بتقنية WPC هي الخيار الأكثر شعبية، لأنها تزيد من الصلابة والجودة، وتقلل من الصعوبات المتعلقة بالصيانة، لذا فإن تقنية الـ WPC هي الخيار الأكثر تطوراً في مجال صناعة أبواب داخلية بمواصفات عالمية، لأنها تتكون من مزيج من الخشب الصناعي والبلاستيك، وهذا يزيد من قدرة الأبواب على التحمل للظروف الجوية الصعبة والظروف الأخرى، كما يُعد خشب الـ WPC نوعاً من الخيارات البيئية الفعالة، لأنه يستخدم خامات معتمدة على الزراعة الجديدة، ويستخدم في تصنيعه طاقة جديدة أيضًا، والأبواب الخشبية التي تصنع بتقنية WPC في السعودية تأتي في مجموعة واسعة من الأشكال والألوان، مما يجعلها مناسبة لعديد من الأشكال الداخلية المختلفة، وتوفر شركة نمار الأبواب الخشبية التي تصنع بتقنية WPC في السعودية بأسعار مناسبة وتنافسية، مما يجعلها من الحلول المضمونة، وتقدم الشركة منتجاتها للأبواب الداخلية على مستوى المملكة العربية السعودية عبر أكثر من فرع، كما يلي:

  • الفرع الأول (جدة – شارع المكرونة – مقابل مستشفى جدة الأهلي)
  • الفرع الثاني (جدة – طريق المدينة المنورة – مدينة البناء C33)
  • الفرع الثالث (مكة المكرمة – مخطط ستر اللحياني – مقابل مستشفى النور)
  • الفرع الرابع (المدينة المنورة – طريق الملك عبد الله – بجوار المطاعم البحرية).

هل هناك مميزات لمنتجات “نمار” من أبواب داخلية؟

بالطبع، هناك كثير من المزايا التي تجعل شركة نمار الأفضل في السوق السعودية. حسب التطورات في عالم الديكور والتشطيبات، فإن الأبواب الخشبية المصنوعة من مادة الـ WPC هي الحل الابتكاري في مجال تصميم وتشكيل أبواب داخلية، فهي تزيد جودة وجمال المكان والمساحة الداخلية، علاوة على أنها تقلل التكاليف وعمليات الصيانة ذات الصلة، فيما يلي، سنتناول مميزات الأبواب الخشبية التي تصنع بتقنية WPC في السعودية:

  1. الصلابة: تمتاز الأبواب الخشبية الداخلية التي يتم تصميمها وتصنيعها من مادة الـ WPC بأنها تتمتع بقدرة وكفاءة عالية على تحمل الصدمات القاسية، وتحمل الظروف الجوية والبيئية المختلفة والصعبة، فهي أقوى مرات عديدة من الخشب التقليدي الطبيعي، كما أنها حل فعال في الحماية والأمان.
  2. الجودة: تتمتع أبواب الخشب البلاستيكي (WPC) بمستويات جودة أعلى من نظيرتها المصنوعة من أية مواد أو خامات أخرى، لأن شركة نمار تتبع المعايير والمقاييس الفنية والهندسية عند التصميم والتصنيع، وهذا يجعلها مناسبة لمختلف أنواع المنشآت.
  3. الصيانة الأسهل: لا تحتاج منتجات الأبواب المصنوعة من الخشب البلاستيكي في شركة نمار إلى عمليات صيانة بشكل مستمر، وفي حالة احتياجها للصيانة، فإنها تتم بشكل سهل وبسيط، وتقوم كوادرنا بهذه العملية بنجاح في أقل وقت ممكن.

ختامًا:

من خلال التواصل على 920033578 أو البريد الإلكتروني أو زيارة أقرب فرع لك داخل المملكة العربية السعودية، يمكنك الحصول على أجود أبواب داخلية من شركة نمار لصناعة الأبواب من مادة الخشب البلاستيكي، فهي الشركة المعتمدة والمخصصة لمساعدتك على إضافة ديكور عصري يمتاز بالكفاءة والجودة.  

جميع الحقوق محفوظة لدى نمار ©2024